توجيهات الملف الشخصي

توجيهات الملف الشخصي

يعتزّ SCRUFF بكونه مجتمعاً ذا نظرة إيجابية للجنس، والهدف من هذه السياسات إبقاء تطبيقنا في متناول أفراد ذلك المجتمع من خلال متاجر التطبيقات.

نحن نحتفظ بحقّنا في حذف الصور الشخصية العلنية و/أو النصوص الخارجة عن هذه التوجيهات بحسب تقديرنا.

إذا تلقيت تنبيهاً بأن ملفك الشخصي يخالف توجيهات محتوى SCRUFF، فمعنى ذلك أن ملفك الشخصي يحتوي على واحد أو أكثر من الموضوعات الواردة أدناه.

 

PROFILE PHOTO 

الصور العارية

  • لا يُسمَح بأيّ صور تظهر فيها الأعضاء التناسلية، سواءٌ أكانت مكشوفة (كلّياً أو جزئياً) أو مُغطّاة وإنما مرئية بوضوح (مثلاً من خلال ملابس شبكية أو مبلولة، إلخ).
  • لا يُسمَح بأيّ صور يظهر فيها القضيب منتصباً أو ممسوكاً باليد، سواءٌ أكان مرئياً أم مُظلَّلاً (ما يُعرَف بالإنكليزية بعبارة "tenting").

المحتوى الجنسي

  • لا يُسمَح بأيّ صور لأفعال جنسية موحية أو صريحة، سواءٌ أكانت حقيقية أم مُرسومة أم زائفة أم مُظلَّلة جزئياً.
  • لا يُسمَح بأيّ صور لعناق جنسي أو تعابير وجه ذات صلة بالأفعال الجنسية.
  • لا يُسمَح بأيّ صور للملابس والعتاد ذات الطابع الجنسي (مثل قطع الفم، أو الأقنعة، أو لُعَب الجنس، إلخ).
  • لا يُسمَح بأيّ صور يظهر فيها السائل المنوي (أو أيّ سوائل مصنوعة لتبدو كالسائل المنوي) على أيّ شيء في الصورة.

دون السن القانونية

  • لا يُسمَح بأيّ صور لأيّ شخص قاصر، أي ما دون 18 سنة.

المخدرات

  • لا يُسمَح بأيّ صور للمخدرات غير المشروعة، أو لتعاطي المخدرات، أو لمعدات تعاطي المخدرات.

الصور المُزعِجة/المسيئة

  • لا يُسمَح بأيّ صور عن أعمال العنف تجاه نفسك، أو أيّ شخص آخر، أو أيّ حيوانات، بما في ذلك رؤية الدم في صورة (سواءٌ أكان حقيقياً أم زائفاً).
  • لا يُسمَح بأيّ صور للمسدسات، أو الخناجر، أو غيرها من الأسلحة (سواءٌ أكانت حقيقية أم زائفة).
  • لا يُسمَح بأيّ صور لأفعال عنصرية، أو تعصُّبية، أو متشددة، أو لأيّ إيماءات أو رموز متعلّقة بها.

"الكولاج"

  • لا يُسمَح بأيّ عمليات "كولاج" أو تركيب صور متعددة.

الصور القريبة للغاية

  • لا يُسمَح بأيّ صور يظهر فيها ملمح واحد (1) فقط من ملامح الجسد (مثل الفم فقط، أو الأنف فقط، أو السرّة فقط، أو القدم فقط، إلخ).

انتحال الشخصية

  • سيُمنَع الأعضاء الذين يتبيَّن أنهم يستخدمون صورة شخص آخر من استخدام تطبيق SCRUFF بصفة دائمة.

شخص غير عضو ظاهر (أي من غير أعضاء SCRUFF)

  • لا يُسمَح بأيّ صور لأشخاص لا يمكن التعرّف على هويتهم في SCRUFF (المشاهير، أو الحشود، أو أكثر من وجهين، و الأزياء التي تغطي كامل الجسد، إلخ).
  • لا يُسمَح بأيّ صور لا تُبيّن على الأقل جزءاً من جسدك.
  • لا يُسمَح بأيّ صور للحيوانات الأليفة أو الحيوانات الأخرى إلّا إذا كنت أنت أيضاً في الصورة.
  • لا يُسمَح بأيّ صور أو رسوم محميّة بموجب حقوق ملكية.
  • لا يُسمَح بأيّ صور للمناظر الطبيعية، أو الحيوانات، أو المباني، أو الرسوم الكاريكاتورية/"الميمز".
  • لا يُسمَح بأيّ صور مُموَّهة أو مُشوَّهة.

الإعلانات/عرض الخدمات

  • لا يُسمَح بأيّ صور تُستخدَم للإعلان عن أيّ خدمات، أو سلع، أو أحداث، أو مواقع، أو تطبيقات.

الصور المُركَّبة/المُعدَّلة

  • لا يُسمَح بأيّ صور تحتوي على نصوص، أو إيموجي، أو ملصقات، أو مصافٍ، أو أطر ذات موضوعات مختلفة، أو علامات مائية، أو كتل رقابية على الصور.

 

اسم الملف الشخصي، والنص، وعلامات التصنيف

النصوص غير اللائقة

  • لا يُسمَح بأيّ عبارات إلحاد أو شتائم، بما في ذلك الاختصارات، والإخفاء، والحشو.
  • لا يُسمَح بأيّ نص غرضه تهديد أيٍّ كان، أو تخويفه، أو مضايقته، أو التشهير به، أو إهانته.
  • لا يُسمَح بأيّ نص يحرّض على العنصرية، أو التعصّب، أو الكراهية، أو الأذى الجسدي من أيّ نوعٍ كان.

الإعلانات/عرض الخدمات

  • لا يُسمَح بأيّ إعلان عن أيّ خدمات، أو سلع، أو أحداث، أو مواقع، أو تطبيقات.
  • لا يُسمَح بأيّ إعلانات عن خدمات التدليك أو المرافقة الجنسية.
  • لا يُسمَح بتضمين أيّ أرقام هاتف، أو وسائل تواصل اجتماعي في اسم ملفك الشخصي أو نصّه.

المخدرات

  • لا يُسمَح بأيّ ذكر للمخدرات غير المشروعة، ولا بأيّ نص يشير إلى ممارسة الجنس عند تعاطي المخدرات (على سبيل المثال، "partying").

 

السلوك

إن مجتمعنا أساس تفرّدنا. ونحن نعتزّ بأننا أنشأنا مساحة للمرح والشمول يمكن فيها لأعضائنا جميعاً حول العالم التصرّف على سجيّتهم بحرّية وأصالة. نظراً لكوننا أكبر تطبيق يملكه أفراد من مجتمع الميم عين ويشغّلونه، فإننا لا نكتفي ببناء التطبيق، بل نستعمله أيضاً. ونحن ملتزمون التزاماً شديداً بأن يبقى SCRUFF مكاناً ودّياً وآمناً للجميع.

لتحقيق هذه الغاية نحن نحتفظ بحق إزالة الملفات الشخصية في أيّ وقتٍ كان إذا لم تلتزم بتوجيهات سلوك أفراد المجتمع الواردة أدناه. صورةللاطّلاع على التفاصيل كافةً المتعلّقة بما هو مسموح في صور الملف الشخصي ونصّه، يُرجى مطالعة نصّ توجيهات الملف الشخصي التي نطبّقها والواردة أعلاه. تغطي شروط الخدمة التي نطبّقها كل ذلك بمزيدٍ من التفاصيل.

لا للكراهية.
كما نطبّق سياسة عدم تسامح مطلق مع أيّ محتوى يشجع على العنف، أو الكره، أو التمييز القائم على أمور مثل العرق، أو الانتماء الإثني، أو الإعاقة، أو السن، أو الهوية الجنسية، أو الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية، أو الجنسية، أو الدين.

لا للتحرّش.
إن أيّ سلوك ينطوي على التسلّط، أو التشهير، أو سوء المعاملة، أو التحرّش، أو السرقة، أو التهجّم، أو العدوانية ممنوع منعاً باتاً على SCRUFF.

لا لانتحال الشخصية.
نحن لا نتساهل مع الحسابات المزيفة، لذا نرجو منك ألّا تدّعي أنك شخص آخر، بما في ذلك المشاهير. إذا كنت تعتقد أن شخصاً ما ينتحل شخصيتك أو شخصية شخص تعرفه، فاستخدم زرّ الإبلاغ كي نتمكن من التحقيق في الأمر.

لا يُسمَح بأيّ محتوى حقوقه محفوظة.
إذا كنت لا تملك حقوق أيّ صورة أو توضيح، فيُرجى عدم إدراجها في ملفك الشخصي.

لا يُسمَح بأيّ نشاط غير مشروع.
لا يُسمَح بمناقشة الاتجار بالمخدرات، والغش، والأعمال الجنسية غير المشروعة، والتهديدات، ولا بأيّ صور للمخدرات غير المشروعة أو لمعدات تعاطيها، ولا بالتشجيع عليها في SCRUFF. نرجو منك الامتناع عن أيّ سلوك في التطبيق يكون غير مشروع خارجه.

لا يُسمَح بعرض الخدمات.
لا يُسمَح بالإعلانات، والمبيعات، وغيرها من العروض الترويجية في SCRUFF. يشمل ذلك الخدمات الجنسية مثل المرافقة والتدليك.

إذا كنت تريد الترويج لأيّ حدث، فنحن حتماً نرحّب بالفكرة ونودّ مساعدتك في ذلك؛ وإنما ليس في ملفك الشخصي. يُرجى زيارة scruff.com/events للإعلان عن حدثك.

لا للبريد غير المرغوب.
لا يُسمَح بتوجيه رسائل ولا بإنشاء حسابات لغرض دعوة الأعضاء إلى زيارة مؤسسة تجارية أو موقع خارجي.

لا تطلب أيّ معلومات مالية شخصية (ولا تشارك معلوماتك المالية) مثل PayPal، أو Venmo، أو Amazon wishlists، وما إلى ذلك لغرض تلقي الأموال أو السلع من مستخدمي SCRUFF الآخرين.

 

الروابط إلى ملفات Facebook، أو Instagram، أو Twitter، أو YouTube، أو LinkedIn، أو ملفات اللاعبين مسموحة في قسم 'وسائل التواصل الاجتماعي' من ملفك الشخصي. ومن الضروري أن يتقيّد محتوى الروابط الخارجية بالتوجيهات الواردة أعلاه، وإلّا فإنها ستُحذَف.

يُسمَح عموماً بروابط المواقع الشخصية أو المؤسسات التجارية الصغيرة؛ شرط أن توضع في الصفحة الرئيسة وأن تتقيّد بالتوجيهات الواردة أعلاه.

إنّ روابط خدمات المراسلة والنصوص المتعلقة بها غير تلك المذكورة أعلاه محظورة وسنحذفها.

يحتفظ SCRUFF بحقه في حذف الروابط بحسب تقديره.

 

ما الذي يمكن لك فعله

نحن مجتمع متجذّر في الشمولية، ونتوقع من أعضائنا جميعاً أن يحترموا خلفيات بعضهم البعض، وتجاربهم الحياتية، وآراءهم، ومعتقداتهم، وأن يعاملوا الآخرين كما يريدون أن يعاملهم الآخرون.
  1. إذا صادفت شخصاً أزعجك وإنما لم يخالف أيّ قواعد، فيمكن لك النقر على زرّ الإبلاغ الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من ملفه الشخصي، ثم اختيار إبلاغ. وسيراجع فريقنا الملف الشخصي ويتّخذ الإجراءات المناسبة بحقّه. يمكن لك العثور على مزيدٍ من المعلومات عن الإبلاغ عن الملفات الشخصية هنا.
  2. إذا صادفت شخصاً أزعجك وإنما لم يخالف أيّ قواعد، فيمكن لك النقر على زرّ الإبلاغ الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من ملفه الشخصي، واختيار حظر. لن يعود بإمكانك لا أنت ولا العضو الآخر رؤية بعضكما البعض في الشبكة، كما ولن يعود بإمكانكما التواصل.

للاطّلاع على التفاصيل كافةً المتعلّقة بما هو مسموح في صور الملف الشخصي ونصّه، يُرجى مطالعة نصّ توجيهات الملف الشخصي التي نطبّقها والواردة أعلاه. تغطي شروط الخدمة التي نطبّقها كل ذلك بمزيدٍ من التفاصيل.

 


    • Related Articles

    • تأكيد هوية الملف الشخصي

      ما هو تأكيد هوية الملف الشخصي؟ نحن نساعد على زيادة أمان SCRUFF وأمنه. لذا نؤكد هويتك باستخدام صورة ملفك الشخصي الرئيسة جنباً إلى جنب مع وضعيات تلتقط فيها لك صوراً. ما متطلبات تأكيد هوية ملفي الشخصي؟ يجب أن يكون ملفك الشخصي في وضع أونلاين يجب أن يكون ...
    • توجيهات صور الوجه

      يكتشف SCRUFF تلقائياً سمات الوجه عند تحميل صورة ملفك الشخصي. طالما أن وجهك موجود في صورتك، يجب أن يكون ظاهراً بوضوح. تشمل الصور التي تنتهك توجيهات صور الوجه واحدة أو أكثر من المسائل التالية: أيّ قسم من وجهك مقصوص أو غامض أو مخفي أنت بعيد جداً بحيث لا ...
    • حذف ملفي الشخصي بصورة دائمة

      إذا كنت تظن أنك لن تستخدم SCRUFF مجدداً، فيمكن لك طلب حذف ملفك الشخصي بصورة دائمة. لكن تذكّر أنك لن تتمكن من إعادة تنشيط ملفك الشخصي أو عرض أيّ دردشات سابقة، أو ألبومات، أو woof، أو مشاهدات، أو غيرها من المعلومات التي تبادلتها ضمن تطبيق SCRUFF. بمجرد ...
    • مصفاة المحتوى الحساس

      تمنحك مصفاة المحتوى الحساس القدرة على التحكم في كيفية عرض المحتوى الذي تحدّه متاجر التطبيقات أو تقيّده. سيموّه التطبيق هذا المحتوى افتراضياً بواسطة أيقونة حتى تتّخذ إجراءً محدداً لتعطيل المصفاة. عليك تعطيل مصفاة المحتوى الحساس في إعدادات الخصوصية ...
    • سلوك أفراد مجتمعنا

      إن مجتمعنا أساس تفرّدنا. ونحن نفخر بأننا أنشأنا مساحة للمرح والشمول يمكن فيها لأعضائنا جميعاً حول العالم التصرّف على سجيّتهم بحرّية وأصالة. نظراً لكوننا أكبر تطبيق يملكه أفراد من مجتمع الميم عين ويشغّلونه، فإننا لا نكتفي ببناء التطبيق، بل نستعمله ...