سلوك أفراد مجتمعنا

سلوك أفراد مجتمعنا

إن مجتمعنا أساس تفرّدنا. ونحن نفخر بأننا أنشأنا مساحة للمرح والشمول يمكن فيها لأعضائنا جميعاً حول العالم التصرّف على سجيّتهم بحرّية وأصالة. نظراً لكوننا أكبر تطبيق يملكه أفراد من مجتمع الميم عين ويشغّلونه، فإننا لا نكتفي ببناء التطبيق، بل نستعمله أيضاً. ونحن ملتزمون التزاماً شديداً بأن يبقى SCRUFF مكاناً ودّياً وآمناً للجميع.

لتحقيق هذه الغاية نحن نحتفظ بحق إزالة الملفات الشخصية في أيّ وقتٍ كان إذا لم تلتزم بتوجيهات سلوك أفراد المجتمع الواردة أدناه. للاطّلاع على التفاصيل كافةً المتعلّقة بما هو مسموح في صور الملف الشخصي ونصّه، يُرجى مطالعة نصّ توجيهات الملف الشخصي التي نطبّقها والواردة أعلاه. تغطّي شروط الخدمة التي نطبّقها هذا الموضوع بمزيدٍ من التفاصيل.

لا للكراهية.
كما نطبّق سياسة عدم تسامح مطلق مع أيّ محتوى يشجع على العنف، أو الكره، أو التمييز القائم على أمور مثل العرق، أو الانتماء الإثني، أو الإعاقة، أو السن، أو الهوية الجنسية، أو الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية، أو الجنسية، أو الدين.

لا للتحرّش.
إن أيّ سلوك ينطوي على التسلّط، أو التشهير، أو سوء المعاملة، أو التحرّش، أو السرقة، أو التهجّم، أو العدوانية ممنوع منعاً باتاً على SCRUFF.

لا لانتحال الشخصية.
نحن لا نتساهل مع الحسابات المزيفة، لذا نرجو منك ألّا تدّعي أنك شخص آخر، بما في ذلك المشاهير. إذا كنت تعتقد أن شخصاً ما ينتحل شخصيتك أو شخصية شخص تعرفه، فاستخدم زرّ الإبلاغ حتى نتمكن من التحقيق في الأمر.

لا يُسمَح بأيّ محتوى حقوقه محفوظة.
إذا كنت لا تملك حقوق أيّ صورة أو توضيح، فيُرجى عدم إدراجها في ملفك الشخصي.

لا يُسمَح بأيّ نشاط غير مشروع.
لا يُسمَح بمناقشة الاتجار بالمخدرات، والغش، والأعمال الجنسية غير المشروعة، والتهديدات، ولا بأيّ صور للمخدرات غير المشروعة أو لمعدات تعاطيها، ولا بالتشجيع عليها في SCRUFF. نرجو منك الامتناع عن أيّ سلوك في التطبيق يكون غير مشروع خارجه.

لا يُسمَح بعرض الخدمات.
لا يُسمَح بالإعلانات، والمبيعات، وغيرها من العروض الترويجية في SCRUFF. يشمل ذلك الخدمات الجنسية مثل المرافقة والتدليك.

إذا كنت تريد الترويج لأيّ حدث، فنحن بالتأكيد نريد أن نعرف تفاصيله؛ وإنما ليس في ملفك الشخصي. يُرجى زيارة scruff.com/events للإعلان عن حدثك.

لا للبريد غير المرغوب.
لا يُسمَح بتوجيه رسائل ولا بإنشاء حسابات لغرض دعوة الأعضاء إلى زيارة مؤسسة تجارية أو موقع خارجي.

لا تطلب أيّ معلومات مالية شخصية (ولا تشارك معلوماتك المالية) مثل PayPal، أو Venmo، أو Amazon wishlists، وما إلى ذلك لغرض تلقي الأموال أو السلع من مستخدمي SCRUFF الآخرين.

 

ما يمكن لك فعله
نحن مجتمع متجذّر في الشمولية، ونتوقع من أعضائنا جميعاً أن يحترموا خلفيات بعضهم البعض، وتجاربهم الحياتية، وآراءهم، ومعتقداتهم، وأن يعاملوا الآخرين كما يريدون أن يعاملهم الآخرون.

  1. إذا صادفت شخصاً أزعجك وإنما لم يخالف أيّ قواعد، فيمكن لك النقر على في الزاوية العلوية اليمنى من ملفه الشخصي، واختيار "الإبلاغ". وسيراجع فريقنا الملف الشخصي ويتّخذ الإجراءات المناسبة بحقّه. يمكن لك العثور على مزيدٍ من المعلومات عن الإبلاغ عن الملفات الشخصية هنا.
  2. إذا صادفت شخصاً أزعجك وإنما لم يخالف أيّ قواعد مبدئياً، فننصحك بالنقر على أيقونة القائمة الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى من ملفه الشخصي، واختيار حظر. لن يعود بإمكانك لا أنت ولا العضو الآخر رؤية بعضكما البعض في الشبكة، كما ولن يعود بإمكانكما التواصل. يمكن لك العثور على مزيدٍ من المعلومات عن حظر الملفات الشخصية هنا.

صورةللاطّلاع على التفاصيل كافةً المتعلّقة بما هو مسموح في صور الملف الشخصي ونصّه، يُرجى مطالعة نصّ توجيهات الملف الشخصي التي نطبّقها والواردة أعلاه. تغطي شروط الخدمة التي نطبّقها كل ذلك بمزيدٍ من التفاصيل.

 


    • Related Articles

    • توجيهات الملف الشخصي

      يعتزّ SCRUFF بكونه مجتمعاً ذا نظرة إيجابية للجنس، والهدف من هذه السياسات إبقاء تطبيقنا في متناول أفراد ذلك المجتمع من خلال متاجر التطبيقات. نحن نحتفظ بحقّنا في حذف الصور الشخصية العلنية و/أو النصوص الخارجة عن هذه التوجيهات بحسب تقديرنا. إذا تلقيت ...
    • مشاركة البيانات وشبكات الإعلانات الخارجية

      لطالما أقرّ SCRUFF بالمسؤولية الفريدة التي تقع على عاتق مجتمع الميم عين، لاسيّما فيما يتعلق بأمن بيانات الأعضاء وخصوصيتها. ونحن نعي حساسية موضوع الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية، ونعرف أنه استُخدِم للتمييز ضد أفراد مجتمعنا في الماضي. لذا فنحن لم ...
    • الصحة الجنسية

      تابع آخر أخبار فيروس كورونا مع تزايد أعداد إصابات فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) حول العالم، تزداد أهمية الحفاظ على صحة الجهاز المناعي أكثر من أيّ وقت مضى. إذا كنت مصاباً بفيروس نقص المناعة البشرية، فذلك يعني الحرص على بقاء عدد خلايا عنقود التمايز 4‎ ...
    • اِحمِ نفسك من عمليات الاحتيال

      نحن نعمل جاهدين لجعل SCRUFF بيئة آمنة خالية من المحتالين والبريد العشوائي. كما إننا نطبّق بروتوكولات لكشف هذه الملفات الشخصية وحذفها، إلى جانب فريق إشراف مخصَّص يراجع أعضاؤه تقارير المستخدمين التي تنذر بها، ويحظر المحتوى الممنوع. يتكيّف المحتالون ...
    • الخصوصية بمفهوم Perry Street Software

      أهمية الخصوصية. نحن نعرف، في Perry Street، بصفتنا واحدة من كبرى شركات البرمجيات المملوكة لأفراد مجتمع العين ميم (LBGTQ+) في العالم، وناشر اثنين من أكثر تطبيقاته التي تًستخدَم على نطاق واسع في متاجر التطبيقات -- SCRUFF وJack'd -- أهمية هذه المسائل في ...